صنداونز يعلن رسميا إيقاف المفاوضات مع الأهلي المصري بشأن سيرينو

أعلن نادي صنداونز الجنوب أفريقي رسميا إغلاق المفاوضات مع النادي الأهلي المصري بشأن صفقة جاستون سيرينو ورفضهم رحيل اللاعب عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال النادي الجنوب أفريقي عبر موقعه الرسمي، يوم الإثنين: ”صنداونز يؤكد إنهاء المناقشات مع الأهلي، لأن الناديين بعيدين كل البعد عن بعضهما البعض بشأن الاتفاق على المقابل المالي الخاص بانتقال جاستون سيرينو“.

وأضاف البيان: ”العلاقات الطيبة بين رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، ونظيره في ماميلودي صنداونز الدكتور باتريس موتسيبي ستتواصل، ولكن لا فائدة أو هدف من مواصلة المناقشات بشأن إمكانية ضم سيرينو“.

وتابع: ”سيستمر صنداونز في ترك لاعبيه للخروج للاحتراف إلى دول أوروبية وأفريقية كما حدث مع مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو واللاعبين الدوليين الإيفواريين سياكا تيني ولاعبين آخرين، لكن يجب أن تكون قيمة الانتقال تنافسية لأن النادي يدفع باستمرار أموالًا عالية دوليًا رسوم انتقال تنافسية للاعبين الذين نقوم بضمهم“.

وأتم البيان: ”يجب أن يركز جاستون سيرينو الآن على كرة القدم والتنافس على الصدراة مع الفريق“.

وكانت تقارير إعلامية مصرية أشارت إلى أن الأهلي قد حسم صفقة ضم سيرينو بعد أن تم الاتفاق بين مسئولي الناديين على أن يحصل سيرينو على مبلغ 800 ألف دولار في الموسم الأول ثم 900 ألف دولار في الموسم الثاني، ومليون دولار في الموسم الثالث، أي ما يعادل 43 مليون جنيه في الثلاث سنوات.

وكان من المقرر أن يتم قيد سيرينو على حساب الأنغولي جيرالدو، بعدما خرج من حسابات الأهلي الفنية.

ويضع موسيماني، مدرب الأهلي، سيرينو على رأس المرشحين للتواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي.