كريستيانو رونالدو يحتفل بجائزة أفضل لاعب فى القرن بصورة جديدة

يواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، الاحتفال بجائزة أفضل لاعب في القرن، والتي حصدها في حفل جلوب سوكر، أمس، في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام من الحفل الذي حضره برفقه صديقته جورجينا رودريجيز ونجله.

وظهر الدون في الصورة التي نشرها وهو يتوسط عددا من القائمين على الحفل وبعض من أصدقائه وبجواره صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، ونجله.

 
وحقق رونالدو العديد من الإنجازات والألقاب على المستوى الفردى والجماعي، حيث توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم 5 مرات، بالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، بالإضافة للمنتخب البرتغالى الذى سجل معه 102 هدف دولى.

وتقام جوائز “جلوب سوكر” على هامش الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر دبى الرياضى الدولى، والذى اختتم التصويت الجماهيرى الخاص بها الاثنين الماضى، وتعد الجوائز هذا العام، نسخة خاصة يتم فيها منح جوائز الأفضل فى القرن الـ21 خلال الفترة من 2001 حتى 2020.

 

وتواجد النادى الأهلى فى قائمة الأندية المرشحة لنيل جائزة جلوب سوكر، كأفضل نادى خلال القرن الـ21، مع عملاقى إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، فيما ينافس الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو ورونالدينيو، على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى القرن الـ21.